أشهر مواقع لإنشاء التطبيقات وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجاناً

أشهر مواقع لإنشاء التطبيقات وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية

أفضل موقع لصنع تطبيقات الاندرويد


ﻟﻌﻠﻚ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻲ ﻫﻮﺍﺗﻒ ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﻛـ ﻫﻮﺍﺗﻒ ﺳﺎﻣﺴﻮﻧﻎ ﻣﺜﻼ ﺃﻭ ﺃﻱ ﻫﺎﺗﻒ ﺃﺧﺮ ﻳﻌﻤﻞ ﺑﻨﻈﺎﻡ ﺍﻷﻧﺪﺭﻭﻳﺪ Android.

ﻳﻤﻜﻨﻚ ﺃﻥ ﺗﺼﻨﻊ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺃﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﺳﻬﻠﺔ ﻟﻠﻐﺎﻳﺔ ﺩﻭﻥ ﺗﻌﻘﻴﺪﺍﺕ ﻭﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﺃﻳﻀﺎ ﺃﻥ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﺃﻭﻥ ﻻﻳﻦ ﺑﻤﻌﻨﻰ ﻟﻦ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺍﻟﻰ ﺗﺘﺒﻴﺚ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﺳﻮﺑﻚ ﻹﺗﻤﺎﻡ ﺍﻟﻌﻤﻞ . ﺇﺫﻥ ﻧﻤﺮ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﻷﺗﺮﻛﻚ ﺗﻜﺘﺸﻒ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ..التي ستكون بداية لك فى عالم الهواتف الذكية سوق الأندرويد مليء بالفعل بأكثر من 500 ألف تطبيق android لأكثر من 500 جهاز أندرويد. يتكون سوق الأندرويد بشكل أساسي،
من التطبيقات المجانية التي تعد أحد الأسباب الرئيسية لشعبيتها. يتم تنزيل الملايين من التطبيقات يوميًا في سوق جوجل بلاي.

1 - موقع اندرومو

موقع اندرومو


موقع اندرومو يمكنك بسهولة إنشاء تطبيق احترافي بنفسك. يمكنك استخدام التطبيق الخاص بك. يمكنك إنشاء تطبيق بنقرات قليلة على الماوس ويمكنك أيضًا كسب المال من خلال عائدات الإعلانات المضمنة في هذه التطبيقات.
يمكن أن يحتوي تطبيقك على معارض صور تفاعلية وخرائط ومدونات / أخبار ومواقع ويب للجوال ومقاطع فيديو على YouTube وغير ذلك الكثير. يمكنك حتى أنشاء تطبيقك الخاص ورفعه علي Google Play و الربح من اندرومو . أفضل جزء من هذا هو أنه يساعد في سهولة الترويج للأعمال.

الدخول لموقع اندرومو

2 - موقع appsgeyser

موقع appsgeyser

Apps Geyser هي خدمة مجانية تساعدك على تحويل خدمتك إلى تطبيق وكسب المال من استخدامه. لقد أنشاء Apps Geyser بالفعل أكثر من 254 ألف إعلان. يمكنك إنشاء تطبيقك بسهولة في خطوتين فقط ثم توزيعه.
يمكنك أيضًا توزيع التطبيقات المدعومة بالإعلانات وكسب بعض المال بسهولة من استخدامها. يوفر لك ميزة المشاركة الاجتماعية ويتيح لك مشاركة تطبيقك على جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية كما أنه يدعم HTML 5 ويمكن استخدامه أيضًا لعرض الإشعارات المنبثقة مثل صفقة اليوم أو بعض الإعلانات المهمة للمستخدمين. وبهذه الطريقة ، يوفر هذا الموقع سهولة انشاء تطبيق اندرويد مجانا والربح منه وإدارته.

3. موقع goodbarber

موقع goodbarber

هذا هو موقع تطبيقات شهير آخر غني بالميزات. يمكنك عمل تطبيق اندرويد ورفعه على جوجل بلاي  وإرساله إلى متجر Google play أو عمل تطبيق للايفون والربح منه أو إنشاء متجر تطبيقات iOS.


4. موقع App Yet

موقع App Yet



مكن أن يساعدك التطبيق حتى الآن في إنشاء أو  عمل تطبيق لموقعك او مدونتك على الاندرويد بسهولة. يمكن أن يساعدك التطبيق حتى الآن في تحويل موجز RSS الخاص بك إلى تطبيق Android بسهولة. هنا أيضًا ، يمكنك كسب المال من خلال الإعلانات. يمكنك بسهولة تحويل أفضل مواقع الويب أو المدونات إلى تطبيقات ومشاركتها مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم.


إلي هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم حول تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا وتكون هذه الموقع هي اشهر مواقع لإنشاء تطبيقات بسهولة دون برامج كما يمكن انشاء تطبيق مجاني خاص بك ورفعه على جوجل بلاي ارجوا من الله ان تكون قد استفدتم من موضوع اليوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قالب Median Ui اسرع قالب بلوجر amp 2020

قالب ناز ٢٠٢١ افضل قالب بلوجر تقني مجاني

تحميل قالب سيو بلس النسخة الجديدة Seo Plus V6 المجانية