٥ خطوات للنجاح فى الحياة

خمس خطوات للنجاح في كل ما تفعله
٥ خطوات للنجاح فى الحياة

اذا كنت ممن بحثو كثيرا عن، خطوات النجاح والتميز،خطوات النجاح في الدراسة، خطوات تحقيق النجاح، طرق النجاح في الحياة.

هذه الخطوات الخمس ، فلا شك أنك ستحصل على كل ما تريد!

لتحقيق أي حلم تريده ، اتبع هذه الخطوات أو الشروط الخمس: تحتاج إلى رغبة قوية ، وهدف إيجابي واضح (مكتوب) ، وإيمان قوي بنفسك ، ونمط تفكير إيجابي واتساق. مع هذه المكونات الخمسة يمكنك إظهار أي من أحلامك!


ما تحتاجه للنجاح أولاً هو أن تكون لديك 

  • رغبة قوية. رغبة كالنار! ليس مثل القليل من اللهب عليك تحريكه للحصول على بعض الحرارة. لا ، أنت بحاجة إلى رغبة قوية ، يجب أن ترغب حقًا في الحصول على ما تتوق إليه! إذا كنت تريد شيئًا ما بشكل سيء ، لكنك لم تحصل عليه حتى الآن ، فهذه رغبتك لم تكن قوية بما فيه الكفاية! يجب أن تشعر حقًا بالرغبة في أن تكون في عظامك ، في لحمك ، في قلبك. الرغبة هي نقطة البداية ، لأنه بدون شغف لا يمكن أن يحدث شيء.
  • الآن أنت بحاجة إلى تحديد الأهداف. لماذا ا؟ لمعرفة أين نذهب! بدون أهداف ، لن تنقلك رغبتك إلى أي مكان وستستدير في دوائر مثل الكلب الذي يركض وراء ذيله. الهدف يمنحك سببًا ، هدفًا. الهدف كلمة يعني الذهاب كل الطريق للوصول إلى هناك! هدفك هو اتجاهك حيث ستأخذك رغبتك. إذا كنت قادرًا على رؤية ما تريده بأعينك ، فستحصل عليه. لذلك كلما زادت التفاصيل التي تراها ، كلما كانت صورتك الذهنية أكثر واقعية ، زادت احتمالية حصولك على ما تتوق إليه بالضبط! الأهداف تجعل طاقتك تعمل. الأهداف تولد النشاط اللازم لتوجيهك نحو تحقيق حلمك. الهدف الجيد هو بيان ما تريده بطريقة إيجابية وواضحة وملموسة وبعاطفة (تذكر النار! بدون عاطفة ، بدون نار ، لا نتيجة!). يجب كتابة الهدف لإعطائه المزيد من الطاقة ، ويجب ذكره في الوقت الحاضر. تكتب هدفك كما لو كنت قد حصلت عليه بالفعل. وابدأ في التصرف كما لو كنت كذلك

هناك بالفعل!

  • يجب أن تؤمن بنفسك. يجب أن تدرك حقًا حقيقة أنك تستحق أن تحصل على ما تريد وأنك قادر على الحصول عليه ، وأنك حصلت على كل ما تحتاجه لتحقيق حلمك. نعم تستطيع! ربما لا تعرف في الوقت الحالي كيفية الوصول إلى هناك ، ولكنك تؤمن بحقيقة أنك ستتعلم خطوة بخطوة كيفية القيام بذلك وأنك سترشدك في طريقك عن طريق الصدف والتزامن.
  • رغبة قوية ، هدف إيجابي واضح ، إيمان قوي بنفسك ، ما الذي تحتاجه أيضًا لتحقيق أحلامك؟ تفكير إيجابي! أجمل حلم وأقوى رغبة وأوضح هدف لن يجلب لك أي مكان إذا دمرت نفسك بنظام معتقد سلبي. إذا كانت لديك هذه العادة الرديئة المتمثلة في رؤية كل شيء بدلاً من الأبيض ، والخوف من الأسوأ ، وتوقع حدوث أشياء سيئة ، فإن هذه العقلية ستجلب لك ما تطلبه: أسود ، خوف ، سيء. ترفعك العقلية الإيجابية إلى مستوى الخلق العالمي وسيتآمر الكون معك ليمنحك ما تتوق إليه.
  • الاتساق. نعم ، من السهل أن تبدأ الأشياء. من السهل الإقلاع عن التدخين. لكن الأمر يتطلب الاتساق للبقاء على طريقك. هل سبق لك أن تذوقت الحرية التي تكمن في حقيقة أنه بعد سنوات وسنوات من ممارسة الشيء نفسه ، أصبحت خبيرًا في شيء ما؟ مع إغلاق عينيك ، يمكنك الإجابة على أي سؤال حول الموضوع والحصول على أي نتيجة تريدها تقريبًا؟ أنت خبير الآن لأنك فعلت الشيء نفسه مئات المرات ، مرارًا وتكرارًا. والآن أنت تعلم! يا لها من حرية! التناسق ، عدم الاستسلام ، دائمًا في نفس الاتجاه ، وهذا يجلب لك الحرية في النهاية. لماذا ا؟ لأنك لست بحاجة إلى التفكير والبحث بعد الآن في موضوعك. لقد أصبحت عادة ولديك مساحة خالية في عقلك لتعلم أشياء جديدة أكثر تطلبًا. ابق على طريقك ، استمر ، كل خطوة ستأخذك إلى مزيد من الحرية والسعادة والسيطرة على حياتك!

هذه هي الخطوات الخمس الحاسمة للنجاح في كل ما تريد

الكلمات الدالة:

الهدف ، الرغبة ، الاتساق ، الحلم ، الإيمان ، الموقف الإيجابي ، الإدراك ، الظهور ، النجاح ، الإرتقاء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قالب Median Ui اسرع قالب بلوجر amp 2020

قالب ناز ٢٠٢١ افضل قالب بلوجر تقني مجاني

تحميل قالب سيو بلس النسخة الجديدة Seo Plus V6 المجانية