طريقة إختيار ميكرو نيتش للمدونة بشكل صحيح

طريقة إختيار ميكرونيتش للمدونة بشكل صحيح
طريقة إختيار ميكرونيتش للمدونة بشكل صحيح 

 طريقة إختيار ميكرو نيتش للمدونة بشكل صحيح 

معلومات مهمة يجب ان تعرفها قبل تحديد الميكرونيتش

قبل ان تقوم بإختيار ميكرو نيتش الصحيح لمدونات بلوجر او لموقعك فانت في امس الحاجة لمعرفة مميزات اختيار الميكرو نتش، فعندما تقوم بتخصيص مدونتك في السيو مثلا فان اغلب مقالات مدونتك سوف تضم كلمة سيو والكلمات الشبيهة بها وبالتالي سوف تتمكن من مسك كلمة السيو و الكلمات الشبيهة بها بشكل اقوى من اي موقع عام اخر، وهكذا فاذا جعلت مدونتك او موقعك متخصص في تطبيقات الاندرويد، فانك في كل مقال سوف تحصل على معدل تكرار الكلمات المفتاحية بشكل اقوى من اي موقع عام اخر، وبالتالي فانك ستسطيع مسك اغلب الكلمات المفتاحية التي تتحدث عنها ضمن مقالاتك وهذه المعلومات مهمة جدا فأن إختيار الميكرو نيتش او نيتش مخصص.

الطريقة الصحيحة لإختيار نيتش بشكل صحيح

بعد ان تعرفنا على مميزات اختيار ميكرو نيتش الان سنمر الى التعرف على الطريقة الصحيحة لتحديد نيتش دقيق للموقع، فاذا قمت باعادة النظر في اغلب المواقع العربية عبر شبكة الانترنت سنجد ان اغلبها مواقع عامة تتحدث في كل شيء، فاذا قمنا بالبحث عن اي شيء فاننا سنجد حسب السنوات السابقة ان اغلب المقالات التي تظهر في النتائج الاولى لمحرك البحث فهي مقالات من مواقع عامة، ولكن هل هذا لا زال الى حد الان ؟
بطبيعة الحال لا 

إستغلال تحديثات جوجل فى التركيز على نتش معين

جوجل لم تقم بعد بوضع التحديث قطعا على ارض الواقع، بل تعمل على اضافته شيئا فشيئا لكي لا تحدث اي تغييرات واضحة في محرك البحث، فاذا لاحظتم فا العديد من المواقع الاخرى اصبحت تظهر في مراتب متقدمة ضمن محرك البحث بدل اعطاء الاهمية للمواقع العامة فقط، فاذا كنت تتحدث على سبيل المثال عن الصحة و الجمال وتطبيقات الاندرويد، الالعاب، الربح من الانترنت، اخبار العالم، فان موقعك يعتبر موقع عام لانه يتحدث عن نتشات كثيرة دون التركيز على نتش معين، اما في حالة التحدث عن تطبيقات الاندرويد، العاب الاندرويد، اخبار الاندرويد، تحديثات الاندرويد فان موقعك يعتبر موقع ذو نتش محدد اي ان لك ميكرونتش صحيح لان موقعك يتحدث عن نتش واحد وهو الاندرويد ضمن عدة اقسام وهي تطبيقات، العاب،اخبار ويمكنك اضافة العديد من الاقسام…

فقط وبمجرد التحدث عن نتش معين فان موقعك سيستطيع شيئا فشيئا مسك كلمات مفتاحية كثيرة، وهو ما سيجعل موقعك يحتل الصدارة ضمن نتائج البحث، اتمنى ان تكون هذه المعلومات كفيلة بحل مشكلة الميكرونيتش لديك، كان هذا كل شيء لهذا اليوم، الى موضوع قادم.

اسألة مهمة يسألها الزوار 

هل جوجل أدسنس مجاني؟

نعم ، يمكن الانضمام إلى جوجل أدسنس مجانًا.

كيف أحصل على الموافقة الكاملة على حسابي في أدسنس؟

تأكد من التزام موقعك بسياسات برنامج أدسنس ، وأن عمرك يزيد عن 18 عامًا وليس لديك حساب Gmail نشيط غير مرتبط بحساب أدسنس آخر
2. إن امتلاك موقع يزيد عمره عن 3 أشهر ، مع أكثر من 30 مقالة وزوار ، سيزيد أيضًا من نسبة قبولك.
3. اشترك للحصول على حساب أدسنس هنا https://www.google.com/adsense/start
4. أضف رمز أدسنس إلى موقعك
. 5. انتظر بضعة أيام ، أو أحيانًا ما يصل إلى أسبوعين ، للحصول على الموافقة.

كم من الوقت تستغرق الموافقة على حساب أدسنس؟

الوقت المستغرق للحصول على الموافقة يختلف. يمكن أن يكون سريعًا من 24 إلى 48 ساعة ولكن بشكل عام ، يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوعين للموافقة عليه.

افضل بدائل لأدسنس من حيث الربح ؟

في حالة عدم قبولك، أو مللت من جوجل أدسنس هناك العديد من بدائل أدسنس . أنظر إلى بدائل أدسنس التي نعرفها.

الخاتمة
فإن إختيار النيتش او الميكرو نيتش الصحيح فإنه سيوفر عليك تعب وعناء تصدر محركات البحث فى المواضيع فكما شرحنا فإن اختيار النيتش الصحيح بطريقة صحيحة فإنط تتصدر محركات البحث بسهولة لان جوجل تصنف موقعك فى المجال او النيتش الذي تتكلم عنه بإستمرار.
وفى نهاية الموضوع ارجوا من الله ان اكون قد افدتكم وان يوجد لديك اى إسلئة فأنا موجود دائماً . وإن نال اعجابك المقالة الرجاء ترك تعليق محفز لتقديم المزيد وشارك الموضوع مع اصدقاء لكي يستفيد الجميع بالتوفيق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قالب Median Ui اسرع قالب بلوجر amp 2020

قالب ناز ٢٠٢١ افضل قالب بلوجر تقني مجاني

قالب التنظيف لمدونات بلوجر 2020